الأربعاء , يونيو 23 2021
أخبار عاجلة

الاتحاد الدولي لكرة السلة يشيد بالتنظيم السعودي للجولة العالمية (3×3) في جدة

أشاد الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA بالتنظيم والاستضافة المميزة للسعودية للجولة العالمية 3×3 التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي والفعاليات الترفيهية التي صاحبتها على الواجهة البحرية في محافظة جدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجراه موقع الاتحاد الدولي مع رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي الذي قال: “البطولة شهدت حضوراً جماهيراً كبيراً شغل جميع سعة المدرجات ( ١٢٠٠ متفرج )، بينما كان هناك أكثر من ٣٠٠٠ شخص في القرية الترفيهية ليستمتع المشجعون بمواد الترفيه التي قدمناها ، وكنا سعداء للغاية بالتعليقات الإيجابية التي تلقيناها في حسن التنظيم وإدارة البطولة”، منوهاً في هذا الصدد بالدعم الكبير من وزارة الرياضة مما جعل المنتج النهائي أفضل مما توقعنا.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد حضر الفعاليات وتوج الفائزين في ختام الجولة العالمية ، وأشاد في المنافسات والفعاليات المصاحبة للجولة التي كانت محط أنظار عشاق كرة السلة في العالم.

يذكر أن المملكة العربية السعودية ستستضيف الجولة العالمية بجدة في وقت لاحق من هذا العام ، تليها الجولة العالمية (النهائيات) في العاصمة الرياض.