الإثنين , مارس 8 2021
أخبار عاجلة

“وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي”: تغيير أرقام لوحات “المسجد النبوي” لربطها مع المنطقة المركزية للاسترشاد المكاني للزوار

ضمن الأعمال والمشاريع التي تعمل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على تنفيذها مشروع تغيير لوحات المسجد النبوي والتي تتم على مرحلتين في تغيير لوحات سور المسجد النبوي وتغيير الأرقام واللوحات الاسترشادية .

وتم خلال المرحلة الأولى من المشروع الانتهاء من تغيير لوحات المسجد النبوي وتمت مراعاة أن تكون بالخط المدني وجعل الأرقام تبدأ من رقم 301 من الجهة الجنوبية إلى أن تنتهي برقم 369 وأيضاً تمت مراعاة الألوان في اللوحات بحيث كل جهة يرمز لها بلون محدد لربطها مع المنطقة المركزية وذلك للاسترشاد المكاني للزوار .

وفي المرحلة الثانية تم العمل على تغيير الأرقام واللوحات الاسترشادية الموجودة على مرافق المسجد النبوي بحيث تكون بداية الأرقام من 201 .

وتعمل الوكالة على كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة حرصاً منها على التطوير ومواكبة رؤية المملكة 2030 والتي تأتي وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة من فضيلة وكيل شؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري.

الصورةالصورةالصورة