الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة

منشآت التدريب التقني بالباحة تنهي استعداداتها لعقد الاختبارات النهائية عن بعد

أكملت المنشآت التدريبية التابعة للتدريب التقني بمنطقة الباحة استعداداتها لتنفيذ الامتحانات النهائية عن بعد لأكثر من ٣٣٠٠ متدرب ومتدربة في جميع البرامج التدريبية المنفذة بها في ١٠ منشآت تدريبية بالمنطقة، وذلك يوم الأحد القادم.

وأوضح مدير عام التدريب التقني و المهني بمنطقة الباحة مرعي بن سعد القرني أن المتدربين والمتدربات سيلتحقون بجلسات التقييم النهائية الموزعة على ٥ جلسات افتراضية لكل ٢٤ ساعة وذلك وفق جدول تم اعتماده و تعميمه مبكرا على الجميع ، وذلك لإتاحة الوقت المناسب حسب الرغبة في تسجيل الدخول وتنفيذ التقييم ، مشيراً إلى أنه سيقوم على إنجاز و دعم برنامج التقييم النهائي أكثر من ٢٢٥ من أعضاء الهيئة التدريبية للبنين والبنات.

وثمن القرني جهود منسوبي ومنسوبات منشآت التدريب التقني في تعاملهم مع متطلبات هذه المرحلة والتي كان لهم بعد الله دور كبير في النجاح الذي تحقق ، مشيدا بقيادات المؤسسة على دعمهم وتوجيهاتهم وفي مقدمتهم معالي المحافظ الدكتور أحمد الفهيد .

وقدم شكره باسمه و نيابة عن منسوبي التدريب التقني والمهني لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته و حرصه المعهود لكل ما يخدم أبناء وبنات منطقة الباحة.

 

واس