الثلاثاء , نوفمبر 30 2021
أخبار عاجلة

الرئيس العام لشؤون الحرمين يعلن عن إقامة صلاة التراويح في الحرمين واقتراح اقتصارها على خمس تسليمات مع استمرار تعليق حضور المصلين

أعلن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن مرئيات الرئاسة بخصوص إقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين, ومقترح اختصارها إلى 5 تسليمات مع تعليق دخول المصلين. 

وأكد معاليه على أن الرئاسة بهذا المقترح تحرص على تطبيق شرع الله, بحزمة من الإجراءات الاحترازية, وإلمامها بفقه النوازل, وحرصها على حفظ النفس.
مؤكدا على جهود حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله- في مواجهة هذه الجائحة, والتي أكدت على أن  المملكة في مقدمة دول العالم في رعاية مواطنيها والمقيمين على أرضها وحتى مخالفي نظام الإقامة.

داعياَ معاليه اللهَ – عزَّ وجلَّ – أن يحميَ بلادنا من كل سوء وأن يديم أمنها وأمانها واستقرارها وأن يزيل هذه الجائحة عن العالم أجمع, وأن يحفظ خادم الحرمين وولي عهده وقيادتنا الرشيدة, وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه ويسدد خطاهم ويبارك في مسعاهم.

 

المصدر: الموقع الرسمي لرئاسة الحرمين